وزير الخارجية يبحث مع وفد وزارة الخارجية الروسية سبل تعزيز العلاقات الثنائية

عدن – سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور شائع الزنداني، اليوم، في مقر الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وزارة الخارجية الروسية، السفير الكسندر كينشاك، والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

واستعرض الجانبان، تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد وتحقيق السلام في اليمن.

وأكد الوزير الزنداني، أن الحراك الدبلوماسي الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن، ورغبة العديد من السفارات ممارسة اعمالها من العاصمة المؤقتة هو محل ترحيب من الحكومة اليمنية التي ستقدم كافة التسهيلات لاستقبال مزيداً من الوفود والسفارات وبما يساهم في دفع عجلة التنمية على الرغم من الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة.

وأعرب المسؤول الروسي، عن سعادته لزيارة العاصمة المؤقتة عدن ..مشيراً إلى هذه الزيارة الهامة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية الروسية لنقل السفارة الروسية وممارسة أعمالها من العاصمة المؤقتة عدن..مشيداً بتعاون وزارة الخارجية والحكومة والتسهيلات المقدمة للسفارة في هذا الشأن.

حضر اللقاء رئيس دائرة مكتب وزير الخارجية السفير عبدالقادر هادي، ومستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان العام، السفير جمال عوض، والقائم بأعمال السفارة الروسية لدى اليمن الدكتور يفغيني كودروف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى