بحضور وزير الخارجية..قيادات سياسية وعسكرية واكاديمية واجتماعية يقدمون واجب العزاء بوفاة الاستاذ/علي الردوع


استقبل أولاد وإخوان فقيد الوطن والإنسانية الاستاذ المناضل/علي مقبل الردوع بعد ظهر اليوم جموع المعزيين الذين قدموا لهم واجب العزاء والمواساة بوفاة الاستاذ المناضل/علي مقبل الردوع الذي توفاه الله بعد معاناة طويلة مع المرض..

وشهدت قاعة عدن مول بمدينة عدن مجلس عزاء الفقيد حيث اكتظت بالمعزيين تقدمهم معالي وزير الخارجية الدكتور /شايع الزنداني وأحمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج الاسبق وقيادات سياسية وعسكرية وأمنية واكاديمية واجتماعية وجموع كبيرة من المواطنين..

وجسد ذلك الحضور لحشود المعزيين من مختلف مناطق المحافظات المحررة والاطياف السياسية والاجتماعية والعسكرية المكانة الرفيعة التي تميز بها الفقيد /علي مقبل الذي تميز بشخصيته المتواضعة والنصوحة والادوار الاداريةو الإنسانية التي قدمها لمختلف شرائح المجتمع خلال مسيرة حياته ..

وقدم أولاد واخوان الفقيد شكرهم وتقديرهم لجميع من شاطرهم بمصابهم الجلل وشاركهم في الشييع والعزاء في الضالع وعدن سائليين الله أن لايرهم مكروه وأن تكون هذه هي آخر الاحزان..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى