الكثيري : مليونية سيئون تجسد الإرادة الحضرمية

قال منسق كتلة مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ خالد الكثيري ، ان الإرادة الحضرمية عبرت عنها فعالية 14 أكتوبر بمليونية سيئون حاضرة وادي حضرموت .

وأضاف ، فهذه هي الجماهير العريضة تعلنها مدوية حضرموت جنوبية الهوى والهوية وهي جزء من الامتداد الجغرافي للقاعدة العريضة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، هذا لمن يبحث عن الإرادة الشعبية لحضرموت .

واستطرد خالد الكثيري ، أما مكونات العالم الافتراضي والمشاريع الفردية المشبوهة، فضلا على ما تلجأ إليها من نصب النقاط وتعطيل المصالح العامة للمجتمع المحلي ببضعة نفر على طرق نقل الوقود فليس له صفة غير ، البلطجة ، والامتهان لهيبة قوات النخبة الحضرمية ، ومحاولات بائسة ومشبوهة لتزوير الإرادة الحضرمية .

وتوج ، الكثيري ، تصريحه ، جئنا للتصعيد السلمي تعبيرا عن الإرادة الشعبية فهذه هي خياراتنا الحضارية للتعبير الاحتجاجي بمليونية سيئون معبرين عن إرادة حضرموت في رفض المكونات المكوكية ، مكونات العالم الافتراضي، فاقدة الحاضنة الشعبية على الأرض وكذا رفض المشاريع الفردية المشبوهة التي تنصب نقاط التقطع وتعطل المصالح العامة للبلاد وتتملق التمثيل لحضرموت زورا وظلما وعدوانا ، وكفى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version