العميد الوالي يلتقي قائد اللواء الخامس مشاة العميد المنصوري

استقبل العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، في مكتبه بالعاصمة عدن اليوم، العميد الركن عبدالعزيز المنصوري، قائد اللواء الخامس مشاة.

جاء اللقاء لبحث آخر المستجدات الأمنية في محافظة شبوة، لا سيما بعد تكليف اللواء الخامس بالانتشار في المحافظة لحفظ الأمن والاستقرار.

وقد قدم القائد العام لقوات الحزام الأمني تعازيه الحارة للعميد المنصوري والقوات المسلحة في شبوة باستشهاد العقيد أحمد محسن السليماني، أركان حرب اللواء الأول دفاع شبوة، في عملية غادرة نفذتها عناصر إرهابية في منطقة المصينعة.

وأكد الوالي على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف القوات الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة والجنوب، وذلك لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجهها المحافظة، وحماية مكتسباتها.

من جانبه، قدم العميد المنصوري شكره وتقديره للعميد الوالي على دعمه واهتمامه بالأوضاع الأمنية في شبوة، مؤكدًا عزم قوات اللواء الخامس على القيام بواجبها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى