دفاع شبوة تنعي استشهاد أركان اللواء المقدم أحمد السليماني

أصدرت قيادة قوات اللواء الأول دفاع شبوة بيان، نعت من خلاله بحزن وألم بالغين إستشهاد القائد البطل المقدم أحمد محسن السليماني أركان قوات اللواء ، إثر حادث إجرامي غادر في منطقة المصينعة من قبل العناصر الإرهابية مساء يوم الأثنين ، بعد حياة مليئة بالعطاء والعمل والفداء والتضحية في سبيل إستقرار الأمن والحفاظ على السكينة العامة داخل المحافظة.

وعدد البيان مناقب الشهيد رحمة الله عليه ، الذي كان مثالاً يحتذى به في التفاني والإخلاص والقيادة والانضباط ، وتنفيذ المهام الموكلة إليه، مجسداً بذلك عظمة الإنتماء الصادق للوطن والمواطن ، وسطّر أجمل الملاحم البطولية في التصدي ودحر العناصر الإرهابية الغاشمة من معظم مديريات المحافظة.

وأشار بيان قيادة اللواء الأول إلى إن المُصابٌ جلل، والفاجعة كبيرة، باستشهاد القائد السليماني و لا يعد خسارة على أهله وذويه وحسب، بل خسارة على محافظة شبوة وأبنائها والوطن عامة ، والقوات الأمنية على وجه الخصوص ، التي فقدت بإستشهاده قائداً شجاعاً ، ورجلاً صلباً ، لا يخشى المصاعب ، ودفع حياته ثمناً لأجل أن تنعم شبوة وأهلها بالأمن والإستقرار ، واجتثاث العناصر الإرهابية من على ترابها الطاهرة.

وتقدمت قيادة اللواء الأول دفاع شبوة، بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى إخوانه وأهله وذويه وأسرته كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله في منزلة الشهداء ، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version