وفاة الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية فهمي بن يماني


شبام | الثلاثاء 15 أكتوبر 2024م | إعلام السلطة المحلية مديرية شبام

قال تعالى : كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تتقدم قيادة السلطة المحلية بمديرية شبام واعضاء الهيئة الإدارية وكافة موظفي الإدارة المحلية واعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية بخالص التعازي القلبية الصادقة إلى أسرة وأهالي وذوي وأصدقاء الفقيد / فهمي محسن بن يماني الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية شبام الذي وافاه الأجل اليوم أثر أزمة صحية ألمت به بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في المجلس المحلي بالمديرية .

إننا في السلطة المحلية ونحن نشاطركم ألمكم وحزنكم في هذا المصاب الجلل برحيل فقيدنا جميعًا, نعرب عن خسارتنا بفقدان واحد من رجال حضرموت الذين يتمتعون بصفات حميدة وعلاقات طيبة بين أوساط المواطنين عامة وزملائه أعضاء المجلس المحلي بالمديرية بصورة خاصة وكان له بصمات كبيرة في خدمة المجتمع ويتصف بالإخلاص والتواضع ومواقفه المشرفة كشاهد على عطاء الفقيد وإنَّ رحيله يعد خسارة على المديرية .

إننا ونحن نتقدم بهذه التعزية في هذا المصاب الجلل نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version