نادي نجوم عدن ينظم دورة تدريبية حول الاتصال والتواصل للفتيات الكفيفات بدعم مركز المرأة للبحوث والدراسات

 في خطوة متميزة لتعزيز دور الفتيات الكفيفات في المجتمع، نظم نادي نجوم عدن الرياضي للمكفوفين دورة تدريبية بعنوان “الاتصال والتواصل للفتيات الكفيفات”، بدعم من مركز المرأة للبحوث والدراسات.
وهدفت  الدورة إلى تطوير مهارات الاتصال والتواصل لدى الفتيات الكفيفات، وتمكينهن من الانخراط بفعالية في مختلف مجالات الحياة.

وفي ختام الندوة، قام النادي بتكريم الدكتورة هدى، رئيسة مركز المرأة للبحوث والدراسات، بدرع تذكاري تقديراً لجهودها الكبيرة في دعم وإنجاح هذه الفعالية.

وفي كلمة  له قال محمد علي، الأمين العام لنادي نجوم عدن للمكفوفين “نحن في النادي نؤمن بأهمية دعم الفتيات الكفيفات وتزويدهن بالمهارات اللازمة للحياة اليومية”.
وأضاف” نشكر مركز المرأة للبحوث والدراسات على هذا التعاون المثمر، ونتطلع إلى مواصلة مثل هذه المبادرات الهادفة”.

بدوره  عمرو صالح البكري، نائب رئيس النادي قال “هذه الندوة ليست سوى بداية لمزيد من الأنشطة التي نسعى لتنظيمها لصالح الفتيات الكفيفات”.
وأشار ان ” الدعم الذي قدمه مركز المرأة للبحوث والدراسات كان له أثر كبير، ونأمل أن تكون هذه الفعالية حافزاً لمزيد من الإنجازات المستقبلية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version