لقاء في عدن يبحث خطوات وآلية التقديرات السكانية 2025

عدن – سبأنت :
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع نائب مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية الاوتشا في اليمن سعيد حرسي، خطوات وآلية التقديرات السكانية 2025 المقرر اعتمادها في خطة الاستجابة الانسانية للعام القادم وتمويلات المانحين.

واستمع اللقاء الذي حضره رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي الدكتور الخضر عطروش ومدير مشروع نظم معلومات للأمن الغذائي والتغذية بمنظمة الفاو أليموا مان وممثلي من منظمة الهجرة الدولية وكتلة الأمن الغذائي والمختصين بالوزارة والسكرتارية الفنية، الى ايضاحات حول المنهجية المتبعة من الفريق الفني المشترك من الوزارة والاوتشا في تحديد التقديرات السكانية 2025 في المحافظات المحررة على ضوء التقديرات لنمو السكاني وعدد النازحين في ذلك.

واكد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، على أهمية التقديرات السكانية للتصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي واطلاع المانحين على الاوضاع الانسانية في اليمن ونوعية التدخلات المطلوبة بحسب الاحتياجات.. مشدداً على ضرورة ان تكون المحصلة النهائية لتقديرات السكان دقيقة وصحيحة تشمل الارقام والبيانات والادلة المقدمة من المسوحات التي شاركت فيها الوزارة والجهاز المركزي للإحصاء وفي تحضيرها واعدادها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى