تربية لودر تواصل زياراتها الفنية لمدارس المديرية


من الخضر البرهمي

بتكليف من الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر لرئيس وأعضاء فريق التوجيه المحلي للزيارات الفنية لمدارس المديرية ، وعلى خلفية هذا التكليف ، زار صباح اليوم الثلاثاء رئيس وأعضاء الفريق كل من مجمع الشهيد العبد الكيال ومدرسة القبلي الحمراء ، لمتابعة سير العملية التربوية والتعليمية من الجانب الفني في المدرستين ، كما أتت هذه الزيارة الفنية ضمن برامج وخطط قسم التوجيه المحلي بمكتب التربية والتعليم لودر .

وخلال الزيارة ناقش رئيس وأعضاء الفريق مع إدارتي المدرستين الخطط السنوية والإعداد المسبق ، وماقطع من المنهاج ، إلى جانب المعاينات الصفية التي نفذت إلى الفصول الدراسية .

من ثم قدم الأستاذ قاسم محمد صالح رئيس الفريق ، والاعضاء بعض من التوجيهات والنصائح والمقترحات التي تعزز الجوانب الفنية في التعليم ، ودونت في سجيلي المدرستين .

وفي ختام الزيارة شكر رئيس وأعضاء الفريق كل من إدارتي ومعلمي مجمع الشهيد العبد الكيال والقبلي الحمراء على الجهود التي تبذل من قبلهم رغم الكثافة الطلابية ونقص المعلمين والكتاب المدرسي وبعض التجهيزات الأخرى .

شارك في النزول : الأستاذ قاسم محمد صالح رئيس الفريق ، والاعضاء : الأستاذ عزي السقاف ، والأستاذ جمال المداري والأستاذ عبدالله شليل والأستاذ أحمد الفاطمي والأستاذ عمر الدباني والأستاذ عارف هداش والأستاذ ناصر الزاحف والأستاذ الخضر البرهمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version