السقاف يعزي في وفاة الإعلامي البارز صالح الناخبي


بعث الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي الجنوبي البارز “صالح عوض الناخبي” نائب مدير إدارة البرامج في قناة “عدن المستقلة” والذي وافاه الأجل، مساء الأثنين، في إحدى مستشفيات العاصمة عدن، بعد حياة حافلة بالعمل النضالي الثوري والإعلامي في خدمة قضية شعب واهدافه التحررية.

وأشاد السقاف في برقيته، بالدور البارز والمؤثر للفقيد الناخبي في إظهار قضية شعب الجنوب وإيصال صوته للخارج، مؤكدا أن الوطن خسر برحيله هامة إعلامية نضالية كبيرة.

وعبر السقاف في البرقية، بأسمه وبأسم اعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وأهله وذويه وكافة أصدقائه وزملائه ومحبيه ومشاطرته لهم احزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل السقاف في ختام البرقية، إلى المولى “عزوجل” بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى