رئيس انتقالي شبوة يتفقد عدداً من النقاط الأمنية والعسكرية في مدينة عتق

ءتفقد الشيخ لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، عددًا من النقاط العسكرية والأمنية في مدينة عتق، للأطلاع على مستوى الانضباط وتنفيذ المهام في تلك النقاط.

وطاف رئيس تنفيذية انتقالي شبوة برافقه عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، والقيادات الأمنية والعسكرية، حيث شملت الزيارة عدة نقاط أمنية منها مقر قيادة اللواء 13 عمالقة جنوبية، ونقاط البوابة الجنوبية، والبياض، والكهرباء، والخزان، والشهيد يوسف الزبيزي، والشهيد أبو تراب.

وخلال الزيارة، نقل بن لسود تحيات وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لصف وضباط وجنود المواقع الأمنية والعسكرية بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، مشدداً على أهمية قيام مسؤولي النقاط وقيادة قوات دفاع شبوة والعمالقة الجنوبية بدورهم في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولى اهتماماً كبيراً بالقوات الأمنية والعسكرية، لضمان استتباب الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية للحفاظ على الاستقرار والأمان في المحافظة، كما نوه بأن جهودهم وتضحياتهم الكبيرة هي الركيزة الأساسية لحماية المكتسبات الوطنية وتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة دولتة.

من جانبهم، عبر أفراد النقاط الأمنية وقيادة قوات العمالقة الجنوبية عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم الكامل لحماية الأمن في المحافظة بروح معنوية عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى