اليهري يشيد بصمود القوات الجنوبية في جبهة الضالع

أشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، الدكتور عيدروس اليهري ، بصمود وثبات القوات الجنوبية في جبهة الضالع ، وعلى ما تسطره من ملاحم بطولية في وجه أدوات إيران الحوثية والدفاع عن الجنوب ومقدساته .

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الإثنين ، بقادة العمليات المشتركة والوحدات العسكرية والأمنية بالمحور ، في مكتب العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي ، لمناقشة آخر المستجدات العسكرية بجبهة الضالع ، وأهمية تعزيز صمود وثبات الجبهة والتصدي لأدوات إيران الحوثية .

واستمع ” اليهري ” في اللقاء ، من رئيس العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي سعيد ، وقائد محور الضالع العملياتي العميد هادي العولقي ، وعدد من قادة الوحدات العسكرية بالمحور ، إلى شرحاً موجزاً عن سير العمليات العسكرية بالجبهة ، وما تشهده من تطورات ميدانية في ظل التصعيد الحوثي المستمر ، مشيدًا في السياق ذاته بالروح المعنوية التي يتمتعون بها وعلى ما يقومون به من واجبات عظيمة تجاه الحفاظ على صمود وتماسك المقاتلين بالجبهة .

وجدد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور عيدروس اليهري ، حرص واهتمام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على تطوير المنظومة الدفاعية وتقديم الدعم اللازم للمقاتلين بالجبهة وذلك بما يمكنهم من تحقيق المزيد من الانتصارات العسكرية .

كما ثمّنت ، قيادة العمليات المشتركة والمحور والوحدات العسكرية والأمنية بجبهة الضالع ، زيارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عيدروس اليهري ، والوفد المرافق له إلى محافظة الضالع ، مؤكدين له أن معنويات المقاتلين في الجبهة تعانق السحاب وفي جهوزية عالية لصد وكسر هجمات الحوثيون وتكبيدهم من جديد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version