بحضور الغريب.. اجتماع مشترك للوقوف على آخر الاستعدادات لمليونية الهوية الجنوبية بسيئون#اكتوبر_مجيد_هويتنا_جنوبيه

عُقد اليوم الاثنين بمدينة سيئون، حاضرة وادي حضرموت، اجتماع مشترك لمناقشة آخر الاستعدادات والتحضيرات لتنظيم فعالية مليونية الهوية الجنوبية، المقرر إقامتها مساء اليوم، بحضور المحامي علي هيثم الغريب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ أحمد الربيزي نائب رئيس مجلس المستشارين.

واستعرض العميد المحمدي رئيس رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، والأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت، الترتيبات النهائية المتعلقة بتنظيم الفعالية، بما في ذلك الجوانب الأمنية والخدمية والتنسيق مع الجهات المعنية لضمان نجاح الحدث وسيره بشكل سلس.

وأكد الغريب على أهمية هذه المليونية في تعزيز الهوية الجنوبية، وتأكيد التمسك بمطالب الشعب الجنوبي، بالتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي سيرسل خلالها أبناء حضرموت رسائل للداخل والخارج عن الممثل الحقيقي لأبناء حضرموت.

وشدد المجتمعون على ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح الفعالية، مؤكدين أن الحضور الشعبي الكبير المنتظر يعكس إصرار أبناء الجنوب على مواصلة نضالهم من أجل استعادة دولتهم وتعزيز هويتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version