فرحان يدشن توزيع المستلزمات الرياضية للفرق الشعبية بمدينة مأرب

مأرب ( صوت الشعب) خاص:
دشن الأستاذ محمد صالح فرحان بن جلال مدير عام مديرية المدينة اليوم الإثنين توزيع المستلزمات الرياضية لعدد 28 فريقاً شعبياً بمدينة مأرب المقدمة من الشهاب تك للإلكترونيات والطاقة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي حشوان أكد المدير العام بن فرحان إن توزيع المستلزمات يأتي في إطار إهتمام السلطة المحلية بالمدينة بقطاع الشباب والرياضة وتوفير المتطلبات الأساسية من أجل إعادة تفعيل كافة الأنشطة الرياضية بالمدينة.

وأشار المدير فرحان بالجهود التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كما أشاد بدور مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ونوه إلى أهمية دعم القطاع الخاص للأنشطة الرياضية المختلفة لما للشباب من أهمية في تنمية المجتمعات.

من جانبه بارك مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي حشوان الخطوات الإيجابية التي يخطوها مكتب الشباب بالمدينة وشدد على أهمية المدينة وضرورة تكاتف الجهود من أجل تنمية قدرات شبابها.

فيما ثمن مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بمدينة مأرب إهتمام قيادتي السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب العام بالجانب الشبابي والرياضي لافتاً إلى أن هذه المستلزمات كمرحلة أولى يعقبها مرحلة أخرى خلال الفترات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى