من أعالي سفوح الجبال.. أبطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة الثورة احتفاء بذكرى أكتوبر المجيدة

طور الباحة (صوت الشعب) إعلام اللواء:
أشعل ابطال اللواء الرابع حزم شعلة الثورة المجيدة من اعالي الجبال المتاخمة لحدود الصبيحة بطورالباحة مطلقين الالعاب النارية ابتهاجا بالذكرى ال61 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة التي انطلقت شراراتها من اعالي جبال ردفان الشامخة الابية سطر فيها الاباء والاجداد اروع البطولات وقدموا اروع الملاحم البطولية حتى تحقق النصر الاكبر والذي تكلل بطرد المستعمر البريطاني في ال 30 من نوفمبر 1967م .

وبهذه المناسبة العظيمة لذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر تتقدم قيادة وضباط وصف ضباط وجنود اللواء الرابع حزم باجمل التهاني للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والى القائد العام لقوات المشاة البرية الجنوبية اللواء علي البيشي والى ابطال قواتنا المسلحة المرابطين في الثغور والمتارس العسكرية في كل الجبهات على الحدود.
والى كافة شعب الجنوب والتي هي بمثابة هوية لشعب ابي رسمت بتضحيات ثوارها خارطة ومعالم الوطن الجنوبي العظيم .

مترحمين على تلك الكوكبة من شهداء الرعيل الاول لثورة الرابع عشر من اكتوبر التي فجروها ثورة رووا بدماءهم تراب الوطن حتى نال حريتة واستقلاله العظيم .
كما نترحم لارواح شهداء قواتنا المسلحة الجنوبية في كل الجبهات الذين مضوا على درب اباءهم واجدادهم وفدوا بارواحهم دفاعا عن حياض الجنوب والمضي قدما نحو تحقيق المبتغى .

معاهدين قيادتنا وشعبنا العظيم اننا على العهد باقون وعلى درب شهداءنا سائرون نحو تحقيق الهدف الاسمى المرسوم لشعبنا في استعادة دولة الجنوب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى