مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء #حضرموت يزور ناديي الريان والقادسية بمديرية #ساه

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

زار المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت الدكتور مجدي سليمان مطران ، مساء السبت ، ناديي الريان والقادسية بمديرية ساه.

وطاف الدكتور مجدي مطران بمعية المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بمنشآت الناديين ، مستمعا من إدارة الناديين إلى صورة شاملة حول وضع الناديين وأهم احتياجاتهما والصعوبات التي تواجههما .

وأشاد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالبنية التحتية للناديين ، وما قدموه من مستويات مشرفة في البطولات الماضية ، مؤكدا على ضرورة استغلال الصالات المغلقة في الناديين لممارسة الألعاب الفردية ذات التكلفة الأقل .

وأكد الدكتور مجدي بأن المكتب يعمل وفق خطة مرسومة لدعم كافة الأندية ، وتوفير البيئة المناسبة للشباب لأشغال اوقات فراغهم والحفاط عليهم من الانخراط في العادات السيئة .

ونوه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة إلى أن مطالب واحتياجات الأندية التي وضعت ستؤخد بعين الاعتبار ، لافتاً إلى أن مجال الشباب والرياضة يحظى باهتمام واسع من قبل قيادة السلطة المحلية.

من جانبه ألقى المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، كلمة للناديين حثهما على بذل المزيد من الجهود لما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي، مؤكداً دعم واهتمام قيادة السلطة المحلية لكل الشباب والرياضيين.

وأشار المدير العام لمديرية ساه إلى قرب إعلان موعد انطلاقة النسخة الثالثة من بطولة كأس المدير العام بحلتها الجديدة ، موضحا بأن الدعم للشباب والرياضيين أثمر في تقديم مستويات مميزة للأندية في المنافسات الرياضية.

بدورهما قدمت إدارة الناديين شكرها وتقديرها لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والمدير العام و ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية على تلمسهم أوضاع الناديين وهمومهم ومعالجة بعض الإشكاليات التي تواجههم.

رافقهما في الزيارة الاستاذ يسلم سعيد الكوز ، ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى