مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يهنئ القيادة السياسية بمناسبة العيد الوطني الـ61 لثورة الـ14 من أكتوبر


بىعث مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء أ. مجيب احمد حازم الشعبي برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وسيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي عضو مجلس القيادة قائد القوات الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي ، وكذا سيادة القائد أبو زرعة المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة وباقي أعضاء مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك وكافة أعضاء الحكومة، هنأهم فيها بمناسبة حلول الذكرى الــ 61 لعيد ثورة 14أكتوبر المجيدة  .

وعبر الشعبي في برقية عن أصدق تهانيه وتبريكاته للقيادة السياسية والعسكرية وجماهير شعبنا بهذه المناسبة الوطنية المجيدة والخالدة .

وقال  الشعبي : يطيب لنا أن نرفع لفخامتكم جميعاً والى كافة أبناء شعبنا العظيم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا العيد الأغر، عيد ثورة أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها يوم الـ 14 من أكتوبر العام 1963م ، وبعد سنوات من النضال والكفاح الطويل تحقق لشعبنا الاستقلال الناجز والانتصار العظيم صبيحة الـ 30 من نوفمبر 1967م، وطرد ٱخر جندي بريطاني، بعد كفاح ونضال مرير خاضة الآباء والأجداد، قدموا فيه أرواحهم في سبيل الخلاص من المستعمر البغيض بعد زهاء 129 عام من الاحتلال البريطاني .

وثمن مدير عام مؤسسة الكهرباء، المهام المناطة بالقيادة العسكرية والسياسية في الدفاع والذود عن أهداف ثورتي الـ 14 من اكتوبر والـ 30 نوفمبر والـ26 من سبتمبر والحفاظ على مكتسباتها ، والذي توليها القيادة السياسية والعسكرية أهمية بالغة .

مشيداً بنضال وكفاح قادة ثورة 14 اكتوبر و30 نوفمبر برئاسة الرئيس قحطان الشعبي، والمناضل الكبير فيصل عبداللطيف الشعبي ورفاقهم المناضلين في صفوف الجبهة القومية وحركة القوميين العرب، ومواقفهم الشجاعة والبطولية الخالدة ونسجوا هذا التاريخ بدمائهم وأرواحهم الزكية من أجل رفعة واستقرار وانتزاع حرية شعبهم الصابر واستقلال وطنهم وينعم ابنائه بالأمن والأمان والحرية .

وأختتم الشعبي ، التهنئة للقيادة السياسية والعسكرية وجماهير شعبنا، بالترحم على ارواح شهداء ومناضلي ثورة أكتوبر ونوفمبر الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم رخيصة فداء لوطنهم وترابه الطاهر .

وقال نسأل الله تعالى أن يحقق لشعبنا كل ما يصبوا إليه من استقرار وتنمية ورخاء ونهضة وأمن واستقرار ، ويوفق قيادتنا السياسية والعسكرية .

عيد أكتوبر مجيد وكل عام وأنتم والوطن بالف خير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى