صور – أبين تنظم حفلاً طلابياً بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة


نظّمت إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الأحد، حفلاً طلابياً بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وذلك برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار “هويتنا جنوبية”.

وخلال الحفل الذي حضره عضوا المجلس الاستشاري الاستاذ محسن عبد اليوسفي ، والاستاذ صالح سالم أبو الشباب، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، تحدث نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين، علي الشيخ السوري، بكلمة أكد فيها على أهمية إحياء هذه المناسبة التاريخية التي تجسد تضحيات الشعب الجنوبي في نضاله ضد الاستعمار، مشيرًا إلى دور ثورة 14 أكتوبر في استعادة الهوية الوطنية الجنوبية.

من جانبها، أشارت مديرة إدارة التعليم، الدكتورة فطومة عطروش، إلى أهمية تعزيز الوعي الوطني لدى الطلاب من خلال هذه الفعاليات التي تساهم في ترسيخ قيم الانتماء والنضال، مؤكدةً أن التعليم هو ركيزة أساسية لبناء مستقبل مشرق للوطن.

كما لفت مدير عام مديرية زنجبار، المهندس مختار الشدادي، إلى دور المؤسسات التعليمية في غرس الروح الوطنية في الأجيال الصاعدة، مشيدًا بالمشاركة الواسعة لطلاب المدارس في هذا الاحتفال الوطني.

وقدّم طلاب مدرسة الشهيد بن نعم خلال الحفل لوحات كرنفالية استعراضية معبّرة عن المناسبة، جسدت مراحل النضال والكفاح الذي خاضه الشعب الجنوبي من أجل الحرية والاستقلال.

حضر الحفل رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار علي سالمين، وعدد من رؤساء الهيئات التنفيذية لانتقالي المحافظة، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ نادر احمد فضل وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية، إضافةً إلى حضور واسع من أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات الذين أشادوا بالفعاليات الفنية والتنظيم المميز للحفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى