شرطة السير في العاصمة عدن تؤكد تراجع نسبة الحوادث على اثر الحملة الارشادية


برعاية مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي وبإشراف مباشر من مدير إدارة شرطة السير عدن العميد عدنان القلعه تواصل لليوم إدارة شرطة السير في العاصمة عدن الثامن على التوالي الحملة الإرشادية والتحذيرية لمنع  سائقي المركبات الذين يسيرون في عكس خط السير على إمتداد خط مدينه إنماء وإعادتهم إلى المسار الصحيح.

وتنتشر عدة دوريات ثابتة ومتحركة  معززة بأفراد في كافة التقاطعات الممتدة إلى مدينة إنماء لمنع سائقي المركبات من مخالفة خط السير و إعلامهم.

وأكدت شرطة السير أن هذه الحملة جاءت من أجل مصلحة الجميع وسلامتهم و الحفاظ على أرواحهم  .

وقال العميد عدنان القلعه مدير شرطة السير  أن تجاوب السائقين للحملة الإرشادية و إلتزامهم بخط السير الصحيح وعدم المجازفة بالسير في عكس الخط أدى إلى خفض نسبة الحوادث المرورية التي كانت نسبة حدوثها كبيرة في الفترة الماضيه في هذا المنطقة بالتحديد وهذا  إن دل على شئ إنما يدل على مدى وعي المواطنين وتجاوبهم مع الحمله وايضا دليل على  نجاح الحملة التي إنطلقت يوم الأحد الماضي و مازلت مستمرة .

وفي سياق أخر نظمت حملة في جولة القاهرة بمديرية الشيخ عثمان من أجل فض الإختناقات المرورية ورفع الفرز العشوائية المستحدثة ومنع وقوف الباصات الصغيرة من الوقوف الخاطئ الذي يؤدي إلى إزدحام الجولة وصعوبة حركة المركبات المارة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى