انتقالي حضرموت يكرم الهامة الفنية والملحن القدير حسن صالح باحشوان بمديرية تريم

(حضرموت21) خاص 

 

نفذ مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأستاذ عبدالله سعيد ياوزير، زيارة للهامة الفنية والملحن القدير حسن صالح باحشوان، اليوم الأحد ببيته العامر بمديرية تريم، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

ونقل الأستاذ باوزير خلال الزيارة تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، مؤكدًا اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم الكوادر الفنية والثقافية التي أسهمت في تعزيز الهوية الفنية لحضرموت. 

 

وأشاد مدير إدارة الإعلام والثقافة، بمسيرة الفنان باحشوان التي تعد نموذجًا للعطاء الفني الكبير، سواء على الساحة المحلية أو الدولية، مستذكرًا بعض من ألحانه الغنائية، مما أثار حسه الفني ومدندًا ببعض من أعماله.

 

من جانبه، أعرب الفنان حسن صالح باحشوان عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة، مستعرضًا بعضًا من محطات مسيرته الفنية التي جمعته بعدد من الفنانين البارزين داخل الوطن وخارجها، ومؤكدًا أهمية استمرار دعم الفن والفنانين في حضرموت.

 

وفي ختام الزيارة، قام الأستاذ باوزير بتقديم درع الإبداع للفنان حسن صالح باحشوان، مقدمًا من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، كتقدير لدوره البارز في إثراء المكتبة الغنائية الحضرمية بألحانه الخالدة التي تركت بصمة في وجدان الجمهور المحلي والدولي خلال السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى