الانتقالي ينظم احتفالات في ذكرى 14 أكتوبر بعموم الجنوب

بحث علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، خلال اجتماعه اليوم الأحد، باللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس، سير التحضيرات النهائية للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، بشعار “الهوية الجنوبية”.

واستعرض زيد النقيب، رئيس اللجنة خلال الاجتماع، الخطة التفصيلية للاحتفال ومستوى الترتيبات النهائية لإطلاق عدد من الفعاليات الاحتفالية بالعاصمة عدن والجنوب عموما.

وناقش اللقاء الاستعدادات للفعاليتين المركزيتين المزمع تنفيذهما في حضرموت، والتحضيرات للفعاليات الخطابية والجماهيرية في العاصمة عدن، بالتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس في العاصمة.

ودعا الكثيري إلى التنسيق بين اللجنة والهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة عدن وبقية المحافظات، والوحدات الأمنية والعسكرية، لإنجاح مختلف الفعاليات، وتقديم صورة تليق بالتضحيات الجسيمة لأجدادنا في مراحل نضالهم السابقة.

ووجه بضرورة أن تعكس الاحتفالات القيمة الحضارية للعاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحررة، وحالة الأمن والاستقرار فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version