شيخ مكتب كلد ونائبه يعزيان في وفاة الشخصية العسكرية حسين احمد الجريري


بعث الشيخ د. محمود علي عاطف الكلدي شيخ مشائخ مكتب كلد يافع بني قاصد ونائبة المهندس الشيخ بدر بن محسن علي العطوي برقية عزاء ومواساة في رحيل الشخصية العسكرية العميدحسين احمد عبدالقوي الجريري،رحمة الله عليه جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ((الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون )) صدق الله العظيم ،،،

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة المغفور له باذن الله تعالى الشخصية العسكرية المعروفه العميدحسين احمد عبدالقوي الجريري وبهذا المصاب الجلل نتقدم بعزائنا ومواساتنا القلبية الى اولادة محمد حسين ومحمود حسين واولاد اخوه خالد محمد وفهدمحمد واسرتهم الكريمة خاصة وال الجريري في يافع وابين عامة عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم

لقد كان الفقيد رمزاً للعطاء والإخلاص والتضحية في سبيل خدمة وطنه وأمته إنه فقد كبير لنا جميعاً ولأسرته وأحبابه الذين شاركوه حياته ومسيرته العظيمة ..

إننا نتقدم إليكم بأحر التعازي والمواساة في هذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.”

الأسيفون /د. الشيخ محمود علي عاطف شيخ مكتب كلد يافع بني قاصد

/المهندس الشيخ بدر بن محسن علي العطوي نائب شيخ مكتب كلد بيافع بني قاصد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version