هلال الإمارات ينقل افراد أسرة اصيبوا بحريق من المكلا إلى أبوظبي لتلقي العلاج


نقلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم السبت، من تبقى من أفراد أسرة العوبثاني المصابين بحروق خطيرة من مدينة المكلا إلى إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتلقي العلاج اللازم بعد تفاقم حالتهم الصحية.

يأتي هذا النقل بعد المساعي الحثيثة التي بذلتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لإنقاذ حياة أفراد الأسرة الذين يعانون من إصابات حرجة، ومأساة إنسانية حقيقية بعد إصابتهم بحروق فتاكة إثر انفجار أسطوانة غاز، أدت إلى وفاة 6 منهم، فيما يعاني 3 آخرون من حالات حرجة للغاية.

هذا وقد عجزت الأسرة وكل المعنيين عن إيجاد مستشفى يعالج هذه الإصابات الخطيرة، مما استدعى ضرورة الإسراع في نقلهم إلى الخارج لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، لتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الإنسانية والاستجابة العاجلة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقد تكلل تلك المساعي بالنجاح لإنقاذ حياة من تبقى من أفراد الأسرة المصابين، وعجل النقل للعلاج في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version