انتقالي تريم يعقد اجتماعه الموسع الثاني للعام الجاري


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري 2014، برئاسة منير مفتاح يادين، نائب رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي، وعُقد تحت شعار “أكتوبر ترسيخاً للبناء والهوية الجنوبية”، أكد يادين أهمية الوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، من أجل مواجهة كل المشاريع الخارجية التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في كافة محافظات الجنوب.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا الخدمية على مستوى المديرية، وتقرير الهيئة خلال الفترة الماضية والأنشطة المعتمدة وآلية تنفيذها بشكل أفضل، بالإضافة إلى آلية رفع تقارير الإنجاز والتقارير وتقييم الأداء في أقسام الهيئة.

وأوضحت القيادة المحلية، أن مدينة سيئون ستكون على موعد مع الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر، وتعزيز العمل المشترك بين قيادة الهيئة التنفيذية والمراكز التابعة لها في المديرية للحشد الجماهيري لمليونية الهوية الجنوبية عصر يوم الاثنين المقبل، احتفاء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل أبناء الجنوب، والذكرى التاريخية التي حددت ملامح البداية لمرحلة جديدة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تساعد على تحسين مستوى الأداء في انتقالي المديرية، مع الحرص على العمل المؤسسي والتنظيمي، كما تم المصادقة على محضر الاجتماع السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى