انتقالي حضرموت يعقد لقاء تنسيقي مع المراكز الإعلامية بالمكلا لدعم جهود مليونية الهوية الجنوبية بسيئون

(حضرموت21) خاص 

 

عُقد اليوم بمدينة المكلا لقاء تنسيقي بين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وعدد من ممثلي المراكز الإعلامية بالمديرية، وذلك بهدف توحيد الجهود وتحشيد الدعم لمليونية الهوية الجنوبية المقررة في سيئون.

 

في بداية اللقاء، رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، بالحضور وأشاد بدور الإعلام في توعية المجتمع ودعم القضايا الوطنية، مناقشًا مع الحاضرين التحديات التي تواجه العمل الإعلامي في هذه المرحلة.

 

من جانبه، قدّم مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة، الأستاذ عبدالله باوزير، توجيهات للإعلاميين، مؤكدًا على ضرورة الابتعاد عن التعصب في وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز على خطاب هادف يعزز الهوية الجنوبية.

 

وتحدث رئيس قسم الإعلام بتنفيذية انتقالي المكلا، الأستاذ منصور السومحي، عن بعض البرامج الإعلامية التي تم تنفيذها في الفترة الماضية لدعم القضية الجنوبية، موضحًا أن هذه البرامج ستستمر وتتكثف في الفترة المقبلة لدعم مليونية الهوية الجنوبية في سيئون وضمان نجاحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version