كاك بنك يحقق الجائزة العربية للمسؤولية الإجتماعية والاستدامة

دبي – سبأنت
حقق بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك”، المركز الأول، في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في أعمال الدورة السابعة عشر للشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية “Arabia CSR، والتي عقدت امس الخميس بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء فوز كاك بنك بهذه الجائزة ضمن فئة القطاعات الخاصة، عقب منافسة مع عدد من كبرى المؤسسات والشركات المالية والبنوك في الوطن العربي، وبعد تحقيقه لكل المعايير والالتزامات والشروط المطلوبة .

وأوضح القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة، الرئيس التنفيذي للبنك، حاشد الهمداني، أهمية هذه الجائزة التي تمثل شهادة وتأكيد على إلتزام البنك الوطني والمشرف بين المؤسسات المالية بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في المنطقة العربية..مهنئاً قيادة ومنتسبي البنك بهذا التتويج المميز.

وأكد الهمداني، عزم البنك على مواصلة تطبيق أحدث المعايير الدولية في كل مجالات العمل وسعيه الى رفع الوعي ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، إضافة إلى حرصه على تعزيز المسؤولية الإجتماعية كعنصر أساسي لنموذج الأعمال الناجحة في المنطقة العربية.

تجدر الاشارة إلى أن Arabia CSR هي منصة عربية تم تأسيسها بالإمارات عام 2008، لدعم جهود التنمية العربية، وتهدف جوائزها إلى الاعتراف بالجهود التنموية للمؤسسات في المنطقة العربية وتكريمها لقياداتها التي تُظهر قيادة استثنائية والتزاماً بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى