انتقالي #تريم يناقش مع أعضاء الجمعية الوطنية والمستشارين التحضيرات الجارية في إقامة #مليونية الهوية الجنوبية

تريم ( حضرموت21 ) قسم الاعلام ـ #حسام_دبان

عقد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت الاستاذ ” منير مفتاح يادين ” اليوم الجمعة ، اجتماعاً مع أعضاء الجمعية الوطنية والمستشارين بمديرية تريم بحضور بعض من روؤساء الاقسام بإنتقالي تريم.

وناقش الاجتماع التحضيرات الجارية وأهمية تكثيف الجهود ومضاعفة العمل من أجل انجاح مليونية الهوية الجنوبية و المساهمة في تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق تطلعات شعب الجنوب والاطلاع على مستوى انجاز مهام اللجان المشكلة في مراكز المديرية ، مشددين على إظهار صورة حضارية من خلال الاعداد الجيد والتنظيم المنسق لحركة الجماهير في الساحة.

كما استعرض الاجتماع آلية حشد الجماهير من مختلف مناطق وأحياء المديرية والتي ستقام في الرابع عشر من أكتوبر الجاري بمدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت، احتفالاً بالذكرى الـ 61لثورة 14أكتوبر المجيدة .

وأكد المجتمعون ، أهمية المليونية في توصيل رسالة واضحة بأن أبناء حضرموت موحدون خلف المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، مبدين استعداد أبناء مديرية تريم للمشاركة في المليونية وحشد الطاقات لإنجاحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى