جهود متواصلة لتطوير البنية التحتية بمحافظة المهرة


بدات الفرق العاملة في فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، أعمالها في إعادة تأهيل وصيانة وسفلتة الحفر على الطريق الممتد من مدينة حوف ووصولا إلى منفذ صرفيت بالأسفلت البارد كمرحلة أولى، على أن تبدأ المرحلة الثانية من حوف إلى مدينة الغيضة، قريبا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وأشار القائم بأعمال مدير عام فرع مؤسسة الطرق المهندس عبيد بن عتور، بأن الأعمال التي يجري تنفيذها تتضمن في مرحلتها الاولى إعادة وتأهيل صيانة وسفلتة الحفر في طريق حوف – منفذ صرفيت وتليها المرحلة الثانية من حوف إلى مدينة الغيضة، مشيرا إلى ان المشروع يهدف لتحسين السلامة المرورية وتسهيل حركة التنقل بين المديريات.

ويأتي هذا المشروع ضمن الجهود المتواصلة لتطوير البنية التحتية بمحافظة المهرة، في ظل قيادة محمد علي ياسر محافظ المحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، للتخفيف من معاناتهم ويشمل المشروع صيانة الأجزاء المتضررة من الطريق ومعالجة الحفر باستخدام الأسفلت البارد لضمان جودة وكفاءة عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى