ثلاث مديريات في محافظة شبوة تتجه نحو الطاقة النظيفة


بتوجيه من محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض بن الوزير، بدأ فريق هندسي من شركة HS الاستشارية بالنزول إلى مديرية عرماء لدراسة إنشاء منظومة طاقة شمسية في مديريات عرماء ودهر والطلح.

وكان في استقبال الفريق الهندسي، المكون من المهندس عبدالعظيم علي شاهر، والمهندس فاروق محمد القباطي، والمهندس فارس أحمد مقبل، كل من رئيس حلف قبائل شبوة، الشيخ فارس الخبيلي، ومدير عام مديرية عرماء، عمر صالح بادخن، ومدير الأمن العقيد مبارك جار الله، ومستشار مدير التربية عضو الهيئة العليا للحلف، سالم عبدالله بن مساعد، والأمين العام للمجلس المحلي عبدالمحسن بن مساعد، ومدير كهرباء عرماء عمر عبدالله بن شايع، ومدير المالية صالح معيض.

وأشاد الشيخ فارس الخبيلي بجهود المحافظ عوض بن الوزير في إطلاق هذا المشروع الذي يمثل خطوة نوعية نحو تأمين احتياجات الطاقة في المحافظة، مؤكدًا أن هذه المنظومة ستوفر احتياجات المديريات من الطاقة الكهربائية، خاصة في ظل التحديات التي تواجهها هذه المديريات في مجال الكهرباء. ولفت إلى أن المشروع سيسهم في تحسين حياة المواطنين من خلال توفير مصادر طاقة نظيفة ودائمة.

وأضاف الخبيلي أن هذه المبادرة تعكس حرص قيادة المحافظة على تحسين البنية التحتية في شبوة في كافة المجالات، وعلى رأسها أزمة الكهرباء. كما أشار إلى أن المشروع يمثل بداية حقيقية نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من الطاقة الكهربائية وتخفيف العبء على المواطنين، مضيفًا أن العمل سيستمر جنبًا إلى جنب مع السلطات المحلية بقيادة المحافظ لضمان نجاح تنفيذ هذا المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى