انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر، بحضور الدكتور سالم علي القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد الدكتور القميري بدور الهيئة التنفيذية في محافظة المهرة، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تلامس هموم المجتمع وتخفف من معاناته.

واستعرض الاجتماع مستجدات الأوضاع في المحافظة والجنوب بشكل عام، وتسليط الضوء على الخطاب الديني المتشدد الذي شهدته المحافظة مؤخراً، وما نجم عنه من فتاوى تكفيرية تسببت في تعكير الصفو المهري وتهديد النسيج الاجتماعي.

ودعا الاجتماع السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الأوقاف والجهات المعنية إلى محاسبة كل من يستغل المنابر ويثير مثل هذي الفتن و يخالف اللوائح والتوجيهات الصادرة، داعيا الجميع إلى تبني خطاب ديني يتسم بالوسطية والاعتدال.

وناقش الاجتماع تحضيرات الاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، مقرا تشكيل لجنة تنظيمية وتحديد جدول الفعاليات، داعيا جميع الأطر التنظيمية للمجلس الانتقالي وأبناء المحافظة للمشاركة الفعالة في الاحتفال، تخليداً لروح الشهداء وتأكيداً على مسيرة النضال الجنوبي نحو نيل الاستقلال الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version