انتقالي شبوة يدشن برنامج المساعدة المالية لتغطية تكاليف الدراسة للطلاب في مدارس عتق

دشنت إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، برنامج المساعدة المالية لتغطية تكاليف الدراسة لعدد من الطلاب والطالبات في 6 مدارس بمدينة عتق.

وفي التدشين، الذي حضره الأستاذ ناصر مقلم رئيس تنفيذية انتقالي عتق، أشار صالح عرام مدير إدارة التعليم بالهيئة، إلى أن هذه المساعدات المالية تأتي ضمن جهود تنفيذية انتقالي شبوة لضمان تأهيل الطلاب، من خلال الاستمرار في الدراسة.

من جانبه، أكد مدير مكتب رئيس الهيئة على أهمية دعم التعليم باعتباره ركيزة أساسية لبناء مستقبل الجنوب، والذي يسهم في تحقيق تطلعات شعب الجنوبي في استعادة الدولة، منوهاً بأن هذه المبادرة تمثل بداية لمزيد من المشاريع التي تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة.

حيث عبر أولياء الأمور والطلاب المستفيدين عن شكرهم لهذه المبادرة التي ستساعد أولادهم في مواصلة التعليم، متمنين استمرار المبادرات التي تلامس احتياجات المجتمع التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى