هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تبحث مع جمعية الوفاء سُبل دعم المكفوفات الجنوبيات

التقت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، عبير العقربي، رئيس جمعية الوفاء لرعاية وتأهيل المكفوفات الجنوبيات، بالعاصمة عدن .

وجرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة والجمعية، وتنسيق الجهود لتقديم خدمات متكاملة لذوي الإعاقة البصرية، بما يضمن دمجهم في المجتمع.

استمعت المحامية سوقي خلال اللقاء إلى شرحٍ مفصلٍ عن أوضاع المكفوفين في عدن والتحديات التي تواجههم، منوهةً على أهمية الدور الذي تلعبه جمعية الوفاء في دعم هذه الفئة.

وأكدت المحامية سوقي بأن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بفئة ذوي الإعاقة، وتعمل بشكل مستمر على تطوير البرامج والمشاريع التي تساهم في تحسين أوضاعهم المعيشية وتوفير فرص متساوية لهم.

وأشارت سوقي إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار سعي الهيئة لتعزيز الشراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة بالمرأة في المجلس الانتقالي والسلطة المحلية، وخاصة ان الجمعية معنية بالنساء المكفوفات الجنوبيات وذلك بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الموارد المتاحة، وتقديم خدمات متكاملة لذوي الإعاقة.

بدورها، عبّرت رئيس جمعية الوفاء عن شكرها وتقديرها لاهتمام هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بقضايا المكفوفين، مؤكدة أن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة المكفوفين في المجتمع، وتوفير الدعم اللازم لهم لمواجهة التحديات التي يواجهونها.

حضر اللقاء رباب عبدالله الأمين العام للجمعية، مها ناصر مساعد الأمين العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version