مدير أمن عدن يكرم الحكم الدولي علي الحسني

قام مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي صباح اليوم بتكريم الحكم الدولي في لعبة كرة القدم علي الحسني بعد مشاركته الناجحة مؤخرا ضمن حكام النخبة في البطولة الآسيوية للشباب في مدينة أبها السعودية وحضوره المتميز أثناء البطولة وتشريفه تمثيل رياضة عدن العريقة والوطن وكذلك باعتباره أحد منتسبي الوحدات الأمنية بعدن.

وخلال التكريم اشاد اللواء الشعيبي بجهود الحكم الحسني في مجال التحكيم باعتباره أحد الشخصيات الرياضة الرائعة التي تخدم الرياضة وتسجل الحضور المشرف على المستوى المحلي والدولي، مؤكداً على تشجيع ودعم مثل هذه الشخصية الرياضية الناجحة وعلى أهمية استمرارية الأنشطة الرياضية في عدن وتشجيع ممارستها بين أوساط الشباب والاهتمام بهم باعتبارهم الشريحة المهمة في المجتمع وتحتاج إلى مزيد من الرعاية والاهتمام حتى لا يستغل هولاء الشباب في أعمال تخل بالأمن وتسيء لهم ومستقبلهم.

كما أوضح اللواء مطهر الشعيبي عن أهمية الرياضة في حياة الإنسان لما لها من فوائد وحث الشباب على ممارستها والاندماج في أنشطتها المختلفة وقتل اوقات الفراق حتى تبعدهم عن أي ممارسات تضر بهم ومستقبلهم وباعتبار هولاء الشباب يمثلون عماد ومستقبل الوطن.

من جانبه قدم الحكم الدولي علي الحسني جزيل الشكر والتقدير الى اللواء مطهر الشعيبي على تكريمه له الذي كان له الأثر الطيب في رفع معنوياته وهو موقف يقدر ويحترم وبادرة طيبة من قبل مدير الأمن الذي حرص شخصياً على هذا التكريم الرائع الذي يحفزه على مواصلة النجاحات مستقبلاً.

حضر التكريم الاخوة: مدير شرطة السير بمحافظة عدن العميد عدنان القلعة ورئيس لجنة الحكام بعدن خالد ابوبكر والكباتن عبدالحكيم الجبري ومروان غلابي وعدد من الشخصيات الأمنية والرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version