هيئة مستشفى سيئون تتسلم مستلزمات واجهزة طبية وأدوية من مؤسسة الامداد الكينية


تسلمت هيئة مستشفى سيئون، اليوم عدد من المستلزمات والأجهزة والأدوية الطبية مقدمة من مؤسسة الامداد الكينية بالشراكة والتعاون مع مؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل بحضرموت الوادي.

وخلال مراسيم التسليم الذي حضره نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء / خالد عبدالله العامري ، عبر رئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور / محمد علوي العيدروس ، عن شكره وتقديره لهذه المكرمة والمنحة الطبية من مؤسسة الامداد بكينيا وهي ليس المرة الأولى التي تقدم مساعداتها للهيئة، مشيرا ان تلك المساعدات ستسهم في تخفيف معاناة المرضى سيما في تكاليف العلاج ، متمنيا مواصلة هذا العطاء والشراكة بين المؤسسة والهيئة في العديد من المجالات الصحية .

وبدوره اكد ممثل مؤسسة الامداد بالمركز الرئيسي للمؤسسة بجنوب افريقيا ، ان هذه المنحة تأتي اسهاما من المؤسسة في تخفيف معاناة أهلهم في حضرموت الوادي والصحراء ، شاكرا كل أصحاب الايادي البيضاء والمحسنين الداعمين للمؤسسة في إيصال مساعداتهم للمحتاجين ، داعيا العلي القدير ان يجعله الله في ميزان حسناتهم .

حضر مراسيم التسليم من فرع المؤسسة بكينيا السيد / محضار علي محمد وكلا من مدير مكتب المؤسسة بكينيا السيد / محمد علي ومسئول العلاقات العامة السيد / يوسف عبدالله الاسكندري والمدير التنفيذي لمؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل بحضرموت الوادي المهندس / علي عبدالرحمن مولى خيلة وعدد من أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل .

وعلى نفس الصعيد التقى رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور / محمد علوي العيدروس ، بحضور نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة / خالد عبدالله العامري بمكتبه اليوم وفد مؤسسة الامداد الإنسانية الخيرية والمدير التنفيذي لمؤسسة الوفاء للتنمية والتأهيل بحضرموت الوادي والصحراء المهندس / علي عبدالرحمن مولى خيلة .

وفي اللقاء رحب الدكتور / العيدروس بوفد المؤسسة معبرا عن شكره وتقديره المؤسسة وتحملهم عنا السفر من افريقيا لتقديمها المساعدات الصحية والإنسانية لأهلهم بحضرموت، مستعرضا تعميق الشراكة بين الهيئة والمؤسسة في العديد من التدخلات في جانب البعثات الطبية والمخيمات والتدريب والتأهيل وغيرها ، مؤكدا دعم السلطات المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء ومكتب وزارة الصحة وإدارة هيئة مستشفى سيئون على تقديم كافة التسهيلات والتعاون وتذليل كافة الصعوبات لإنجاح تلك البرامج .

وبدوره استعرض ممثل مؤسسة الامداد الإنسانية الخيرية اهداف ورسالة المؤسسة وتدخلات في الجوانب الصحية والاغاثية والإنسانية وتمكين ذوي الحاجة بالمشاريع الصغيرة للاكتفاء الذاتي والاعتماد على الذات .

معبرا عن شكره لحسن الاستقبال ، مؤكدا استمرارية هذه العلاقة وهذه الشراكة ان شاء الله في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناته وتقديم المؤسسة كل ما باستطاعتها كونها تعتمد على دعم المتبرعين والداعمين من أصحاب الايادي البيضاء جعله الله في ميزان حسناتهم // .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى