رئيس الهيئة المساعدة يطلع على الاستعدادات لإقامة مليونية الهوية الجنوبية. 

(حضرموت21) خاص 

 

اطّلع رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الأربعاء من اللجنة المنظمة بالهيئة التنفيذية المساعدة لمليونية الهوية الجنوبية على اخر الاستعدادات للمليونية. 

 

 واستمع رئيس الهيئة المساعدة، إلى تقرير مفصل من اللجنة العاملة، على ما تم إنجازه في جانب تشكيل الفرق واللجان واختصاص كل منها،و المهام المناطه بكل لجنة، والخطط والآليات المنظمة لعملها، بما في ذلك ترتيبات الاستقبال، ونقل المشاركين، وتجهيزات الساحة، الترتيبات الأمنية واللوجستية، والطواقم الطبية،واستمع الى تقرير مفصل من إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة بخصوص التوجية المعنوي لما قبل المليونية، مؤكدين أن اللجنة قطعت شوطا كبيرا للوصول إلى التجهيزات النهائية للمليونية، مستعرضين استعدادات القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات الوادي والصحراء.

 

وشدد محمد الزبيدي في اللقاء على أهمية استكمال اللجنة مهامها في أسرع وقت ممكن، وإنجاز مهامها المُناطة بها في ترتيب وتنظيم كافة الأمور اللوجستية للمليونية، وأثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة لضمان نجاح المليونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version