المكتب التنفيذي بمديرية بروم يعقد اجتماعه الدوري


ترأس صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع، الدكتور خالد حسن الجوهي في ديوان المديرية بمدينة بروم إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية في دورته الإعتيادية .

وفي مستهل الإجتماع رحب المدير العام للمديرية بالحضور جميعا، شاكرا تواجدهم وحضورهم، موضحا أهمية العمل وبذل المزيد من الجهود ومتابعة القرارات والتكليفات والتوصيات وتنفيذها والإرتقاء بالمديرية نحو الأفضل، بما يلبي إحتياجات المواطنين ومطالبهم الأساسية من الخدمات الضرورية، مؤكدا على إستعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم وفق الإمكانيات المتاحة .

وفي الإجتماع تم مناقشة المحضر السابق وعدد من التقارير أبرزها ..

– تقرير عن نشاط “الصحة العامة والسكان” بالمديرية قدمه مدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل .

– تقرير نشاط “إدارة التربية والتعليم بالمديرية ونتائج الاختبارات للعام الدراسي 2023 – 2024 م قدمه مدير التربية بالمديرية الأستاذ قائد طالب بادريس البهيشي .

– تقرير عن “تحصيل الموارد المحلية” للنصف الأول لعام 2024 م قدمه مدير المالية بالمديرية الأستاذ عمر سعيد اليهري .

– تقرير عن مستوى تنفيذ “البرنامج الاستثماري” لمشاريع المديرية قدمه المدير المالي والإداري للإدارة المحلية الأستاذ صادق عمر باسلوم .

– تقرير عن مستوى “الانضباط الوضيفي” لمكاتب المديرية المدير المالي والإداري للادارة المحلية الأستاذ عمر باسلوم .

وفي نهاية الإجتماع تم إتخاذ عددا من القرارات والتوصيات والتكليفات المهمة والضرورية والتي من شأنها الإرتقاء بالعمل وتطويره .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version