تدشين فعاليات المخيم الطبي الاول للسمعيات بهيئة مستشفى سيئون العام

سيئون – سبأنت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، فعاليات المخيم الطبي الاول للسمعيات الذي تنظمه هيئة مستشفى سيئون العام، ضمن فعاليات الذكرى الـ 60 لافتتاح المستشفى ممثلة بقسمي السمعيات والنطق والانف والاذن والحنجرة والمتزامنة مع أسبوع الأصم العالمي.

ويستهدف المخيم الذي يستمر من الثامن وحتي الثاني عشر من اكتوبر الجاري، الكشف عن الاعاقات السمعية والحالات التي تتطلب معينات سمعية والاخرى التي بحاجة الى زراعة القواقع السمعية من اجل تقديم المساعدات لتلك الحالات خلال الفترة القادمة.

واشاد وكيل محافظة حضرموت، بجهود الاطقم الطبية بهيئة مستشفى سيئون لتنظيم هذه المخيمات الطبية في العديد من التخصصات التي تسهم في توفير الخدمة العلاجية للحالات التي تعاني المشكلات المرضية ومنها الحالات السمعية..مؤكدا مساندة السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم لانجاح هذه الانشطة الخدمية للمواطنين.

فيما اشار رئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور محمد العيدروس، ورئيسة قسم السمعيات والنطق بالمستشفى الدكتورة فوزية حمادي، إلى ان تنظيم المخيم يأتي ضمن الترتيبات لاقامة مخيم زراعة القوقعة للحالات التي تعاني من فقدان السمع، وسعيا لجودة الخدمة العلاجية المقدمة للمترددين وتخفيف العناء عليهم في الحصول على الخدمة العلاجية اللازمة ازاء الاعاقة السمعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى