مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر، في مقره الجديد بمديرية التواهي برئاسة الأستاذ عبدالكريم الشعبي، رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس.

ناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بنشاط المجلس والعراقيل والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة.
كما تطرق الاجتماع إلى واقع الصحافة والإعلام في الجنوب، واستعراض أبرز التحديات التي تواجه الصحفيين والإعلاميين في العاصمة عدن، بالإضافة إلى طرح مقترحات لتعزيز النشاط النقابي الإعلامي وتطوير أداء النقابة في المرحلة المقبلة.

ووقف الاجتماع أمام التقرير المقدم من اللجنة الصحفية لإذاعة العاصمة عدن الذي طالبت من خلاله بضرورة العمل على عودة عمل إذاعة عدن من العاصمة.
كما أعلن الاجتماع تضامن مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن مع الصحفيين والإعلاميين في وكالة الأنباء سبأ لعدم استلامهم رواتبهم منذ أربعة أشهر.. مطالبين الجهات المعنية والمسؤولة بإطلاق سراج رواتبهم.

وأكد الحاضرون على تنفيذ الخطة السنوية لنصف العام ٢٠٢٤م.
وشدد الشعبي خلال الاجتماع على أهمية تعزيز التعاون بين الصحفيين ومختلف المؤسسات الإعلامية في عدن، مؤكداً على الدور البارز الذي تلعبه النقابة في الدفاع عن حقوق الصحفيين، وتقديم الدعم اللازم لهم لمواصلة رسالتهم الإعلامية بمهنية وشفافية.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على تشكيل لجان عمل جديدة لبحث الملفات ذات الأولوية، ووضع خطط لتنظيم دورات تدريبية وورش عمل تهدف إلى رفع كفاءة الإعلاميين وتطوير مهاراتهم المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى