مـبـارك الماجستير للباحث حـسـام الـخـضر


من وسط كل عواصف الاحزان والمواجع  ، الا أنه لازال هناك ما يبعث الينا الكثير من الفرح والأمل بتلقي أخبار سارة ومفرحة في ٱن معا .

هانحن اليوم نفرح ونسعد أكثر ونحن نحتفل بإنجاز مُشرف يحققه أحد أهم الإخوة والأحبة على قلوبنا .

وبهذه المناسبة الفرائحية الاروع على قلوبنا وبكل مشاعر المحبة والود والاعتزاز نتقدم بإجمل التهاني واطيب التبريكات محملة بباقات الورد والياسمين والافراح  إلى الأخ الغالي والحبيب والصديق النقي المتميز والمكافح والمبدع دوماً وأبداً

” حـسـام أحـمـد حـسيـن الـخـضـر “

وهو يحصد اليوم نجاحاً إضافياً في مسيرته العلمية والعملية بعد نيلة صباح الثلاثاء درجة الماجستير بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإنسانية والتطبيقية جامعة عدن، في دفاعه ومناقشته العلنية عن أطروحة الماجستير على رسالته الموسومة بـعنوان ( أثـر الانضباط الاداري في النجاح الوظيفي، دارسة تطبيقية في محطات توليد الطاقة الكهربائية محافظة – عدن).

وتكونت لجنة المناقشة من :

أ. م.د.  نبيل عثمان سالم  الجعري  مشرفاً

أ. مشارك د. هاني سالمين بلعفير  عضوًا ومناقشًا خارجيًا جامعة حضرموت

أ. مشارك . د. عيسى سالم الاحمدي  ومناقشًا داخليًا جامعة عدن 

من الأعماق مليار مبارك هذا الاستحقاق الأكاديمي الناجز ، للأخ الغالي والصديق النقي “حسام أحمد حسين الخضر” المتفوق والمبدع دوماً ومن نجاح الى آخر في مسيرتك العلمية والعملية، وعقبال الدكتواره بإذن الله تعالى .

 التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الفرائحية موصولة لكافة الأهل والأحبة والزملاء ،، ألف ألف مبــــارك ..  

الأكثر فرحًا : د. منيف أحمد سيف ، وماهر الشعبي، فتاح المحرمي، أحمد عيسى، جلال صالح ،م. عبدالرحمن عليوة، خلدون الابيض، حسام حسن، محمد وأحمد مجيب وكافة أعضاء نقابة وموظفي المؤسسة العامة للكهرباء – عدن وكافة الأهل والأصدقاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى