لحج.. منظمة دولية تناقش تعزيز فرص الأمن الغذائي بطور الباحة

طور الباحة (صوت الشعب) إعلام السلطة المحلية:
استقبل مدير عام طور الباحة محافظة لحج، عفيف الجعفري، اليوم الثلاثاء، وفد منظمة العمل لمكافحة الجوع الزائر للمديرية برفقة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية منصور الصماتي، ويتكون الوفد من السيدة الفرنسية كلير ألارد خبيرة الأمن الغذائي بمنظمة مكافحة الجوع، ومدير مكتب المنظمة في عدن محمد علي سالم، وفريق الأمن الغذائي سامي النعماني، ومدير مشروع المياه إبراهيم الحكمي وفريق المياه والاصحاح البيئي مارسيل فيصل.

وقال المدير العام الجعفري: ان الزيارة هدفت للإطلاع عن كثب لأهم الاحتياجات في مجال تعزيز الامن الغذائي بمناطق المديرية.

وخلال اللقاء ناقش المديرالعام الجعفري مع الوفد المنظمة مصفوفة من المشاريع في المجال الأمن الغذائي، الصحة والمياه والزراعة.

وأكد الجعفري أن السلطة المحلية بالمديرية ستكون عوناً وسنداً في تسهيل جميع تدخلات المنظمة في شتى المجالات، لاسيما ان المديرية تنعم بحالة متميزة من الأمن والاستقرار ودوران حركة التنمية بصورة غير مسبوقة منذ قرابة سنتين ونيف من انتشار الحملة العسكرية والأمنية بقيادة العميد حمدي شكري.

حضر اللقاء مدير مكتب التخطيط بالمديرية عادل الشتاء ومدير مكتب المدير العام للمديرية رشدي ثابت ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل جميل الشوهه وعضو محلي المديرية منير عبد المجيد ورئيس الدائرة السياسية بإنتقالي المديرية محمد حميد الشعبي، ورئيسة جمعية بلقيس للمرأة والطفل السيدة أوسان محمد سعيد والأستاذ علي بازوكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى