لحج.. منح عينية للمستفيدين من مشروع الحماية الاجتماعية المقدمة من مركز الملك سلمان بطور الباحة

طور الباحة (صوت الشعب) إعلام السلطة المحلية:
دشن مدير عام مديرية طور الباحة م/ لحج، عفيف الجعفري اليوم الثلاثاء توزيع المنح العينية للمستفيدين من مشروع الحماية الاجتماعية لتقديم التماسك الاجتماعي للمجتمع اليمني.

وقال مدير عام المديرية عفيف الجعفري دشنت قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة، توزيع المنح العينية للحالات المستفيدة من مشروع الحماية الاجتماعية لتقديم التماسك الاجتماعي للمجتمع اليمني الممول من مركز الملك سلمان للإغاثه والاعمال الإنسانية المنفذ من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالشراكة مع مؤسسة إنجاز للتنمية

وأوضح الجعفري أن المنح العينية شملت أربع مجالات هي، صيانة الطاقة الشمسية، وصيانة الجوال ، وتصميم الازياء، والصناعات الغذائية.

واشار الجعفري أن الحالات المستفيدة من المشروع بلغت 53 حالة ، منها 16 حاله في مجال تصميم الازياء و13 حاله في الصناعات الغذائية و15 حاله في صيانة الطاقة الشمسية و 9حالات في صيانة الجوال ، وكان نصيب المستفيد الواحد/ه، للمواد الممنوحة بقيمة مليون و700الف ريال يمني للحالة الواحدة ، بمبلغ إجمالي بلغ 90مليون و100ألف ريال يمني

وشدد الجعفري على جميع المستفيدين من المنح على الإستفادة منها في تحسين الوضع المعيشي لهم ولأسرهم خاصةً في ظل الانهيار الاقتصادي وانعدام فرص العمل.

وكما شدد الجعفري على المستفيدين بعدم التلاعب بالمنح المقدمة كبيعها أوالتصرف بها في أماكن غير التي أعطيت له من أجلها.

وجدد الجعفري جزيل شكره لجميع المانحين والمنفذين على هذا الدعم الكبير الذي سيستفيد منه عدد كبير من ابناء المجتمع المحلي بالمديرية.

إلى ذلك تشرفت مؤسسة إنجاز للتنمية بتكريم مدير عام مديرية طور الباحة عفيف الجعفري بدرع المؤسسة لدوره الكبير في إنجاح مشروع الحماية الاجتماعية لتقديم التماسك الاجتماعي للمجتمع اليمني المدعوم من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية المنفذ من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالشراكة مع مؤسسة إنجاز التنموية.

حضر مراسم التدشين الأمين العام لمحلي المديرية ورئيس لجنة السلام المجتمعي محمد حسن الجعللي وعضو الهيئة الإدارية بمحلي المديرية محمد ثابت النظمة ومدير مكتب التخطيط عادل الشتاء، وقائد عمليات الحملة الامنية بالمديرية المقدم/ عقيد صالح ومحسن ناشر ، ومحمد فيصل مدير المشروع وأنوار وليد صالح منسق المشروع ومساعدها عماد العبيدي وبشرى عبد الكريم ضابط الرقابة والتقييم بالمشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى