سيؤن: معهد الطبري الطبي يحتفل بتخريج أول دفعة في ثلاثة تخصصات طبية


شهدت مدينة سيؤن ،احتفالاً مهيباً بتخريج الدفعة الأولى من طلاب معهد الطبري للعلوم الطبية والتكنولوجيا، حيث تخرج 52 طالباً وطالبة في تخصصات المختبرات الطبية والصيدلة والمساعد الطبي العام.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد المعهد المهندس أمين محمد الزاهر كلمة رحب فيها بالضيوف والحضور، وهنأ الخريجين على تخرجهم، مشيداً بجهود الكادر التعليمي والإداري في المعهد.

من جانبه، أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء الدكتور عبدالهادي التميمي أهمية هذا الإنجاز، مشيراً إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين ستساهم في تعزيز القطاع الصحي في المحافظة.

وألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه، عبّر فيها عن شكرهم وتقديرهم للمعهد ولجميع من ساهم في نجاحهم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية التي أضفت على الحفل أجواء من الفرح والبهجة. كما تم تكريم الخريجين والهيئة التدريسية والداعمين للمعهد.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية والاكاديمية، من بينهم الدكتور مشهور العيدروس مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيؤن، والدكتور محمد علوي العيدروس مدير عام هيئة مستشفى سيؤن العام، وغيرهم من المسؤولين في القطاع الصحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى