نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد سير العملية التعليمية في كلية الزراعة

لحج (صوت الشعب) خاص:
تفقد الدكتور وائل الصبيحي نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب، اليوم الثلاثاء، كلية ناصر للعلوم الزراعية، في إطار زيارته التفقدية لنيابات شوون الطلاب بالجامعة.

واطلع الدكتور وائل الصبيحي خلال الزيارة على نشاط الكلية فيما يخص الطلاب، وعقد اجتماعاً بعمادة الكلية، مشيداً بجهود الكلية وكادرها الإداري والتعليمي، متمنياً أن يتضاعف العمل للوصول إلى مراحل متقدمة تطمح لها الجامعة ضمن خططها المستقبلية.

هذا وتشهد كلية ناصر للعلوم الزراعية نشاطاً ملحوظاً تجسد في المتابعات الحثيثة التي يقوم بها عميدها الدكتور مازن الكازمي، بالتواصل مع المنظمات والجهات الداعمة لتطوير البنية التحية للكلية الأم لجامعة لحج، لاسيما وأن التاريخ الزراعي لهذه المحافظة غني بالتجارب الناجحة.

حضر الاجتماع الدكتور ناصر جنباء نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية، والدكتورة نسرين عيدروس نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور محمد عبد الله باقب نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع، والدكتور ناصر هزاع رئيس قسم التربة والمياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version