انتقالي السوم يدعو للمشاركة في مليونية الهوية الجنوبية بمدينة سيئون


عقدت الهئية التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية السوم بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا، برئاسة راضي باحميش، رئيس الهيئة.

ودعا الاجتماع إلى الحشد والمشاركة في مليونية الهوية الجنوبية التي ستقام الاثنين المقبل في مدينة سيئون تزامنا مع ذكرى 14 أكتوبر، تعبيرا عن تمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية، ودعمهم المطلق لقضية شعب الجنوب العادلة.

وأكد باحميش أهمية هذه الفعالية في توحيد الصفوف وتعزيز اللحمة بين أبناء الجنوب، مشيرا إلى أن المشاركة الواسعة في مليونية الهوية الجنوبية ستبرز الجذور التاريخية للهوية الجنوبية، مشددا على ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الصف والكلمة من أجل تحقيق نجاح المليونية.

من جانبه أوضح محمد سعيد دريدر رئيس القسم السياسي، أهمية هذه المليونية التي ستقام في ظل الأوضاع التي تعيشها حضرموت والجنوب بشكل عام، مؤكدا أن هذه المليونية سترسل رسالة واضحة للعالم بأن أبناء الجنوب متمسكين باستعادة دولتهم الجنوبية.

وفي ختام الاجتماع تم تشكيل لجنة للإشراف والتحضير من أبناء المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version