انتقالي رضوم ينظم ندوة سياسية حول توحيد الخطاب الإعلامي

نظّم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، ندوة بعنوان “توحيد سياسة الخطاب الإعلامي”، بمشاركة عدد من الإعلاميين والناشطين بالمديرية.

وفي مستهل الندوة، ألقى سعيد محمد جعفوس رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، كلمة أشار فيها إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ونشر الوعي المجتمعي، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

من جانبه، أوضح سالم عوض قسيية عضو الجمعية الوطنية، الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام الجنوبي في مواجهة الحملات الإعلامية المضادة والشائعات المغرضة، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي بشكل فعّال لخدمة القضية الجنوبية في ظل الظروف الراهنة.

وتحدث رئيس قسم الإعلام صفوان جليجل، عن دور الإعلام الجنوبي في الدفاع عن أرض الجنوب والحفاظ عن المكتسبات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على الأرض والقيادة السياسية خارجيا، داعيًا الجميع لتوحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة الاشاعات التي تحاول زعزعة الآمن والاستقرار في محافظات الجنوب.

وتخلل الندوة العديد من المداخلات، قُدّم من خلالها العديد من المقترحات والأفكار، التي تسهم في توحيد الخطاب الإعلامي وتعزيز دور الإعلام في نشر التوعية بين أوساط المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version