مدير أمن المنطقة الحرة يناقش مع رئيس هيئة النقل البري التنسيق والتعاون المشترك

التقى اليوم الأثنين مدير أمن المنطقة الحرة بالعاصمة عدن العميد جمال ديان ، برئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الأستاذ فارس شعفل في مكتبه ، وذلك لمناقشة وبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك والترتيبات الجاري العمل بها لتنظيم حركة النقل البري في ميناء الحاويات.

وناقش اللقاء دور الأجهزة الأمنية في مساعدة موظفي الهيئة لتنظيم حركة النقل في ميناء الحاويات وانتظام الحركة التجارية.

كما تم تطرق خلال اللقاء، للإشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئة في الميناء ، وأهمية استمرار العمل بصورة طبيعية لما من شأنه تذليل الصعاب أمام الحركة التجارية التي تشكل رافدا إقتصاديا وطنيا كبيرا للبلد.

وقدم شعفل، شكره وتقديره للعميد جمال ديان على كل الجهود المبذولة من قبله ومن قبل جميع ضباط وأفراد أمن المنطقة الحرة في سبيل حفظ الأمن والسلامة في الميناء وحل المشاكل التي تعترض سير عمل كل الجهات العاملة في الميناء ومن ضمنها الهيئة.

من جانبه أشاد مدير أمن المنطقة الحرة بدور وعمل الهيئة في تنظيم شؤون النقل في الميناء، ومؤكدا بأن أمن المنطقة الحرة يعمل على تسهيل وتأمين كافة الاجراءات المتعلقة بمعاملات التجار والشركات الملاحية والمخلِّصين داخل الميناء وتنظيم عمل الشاحنات وتفتيش الحاويات بالتعاون المشترك مع كل الجهات العاملة ذات العلاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى