هيئة الإسناد اللوجستي تناقش سير العمل وتقييم الأداء

مأرب – سبأنت
ناقش اجتماع برئاسة رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، سير العمل وتقييم الأداء في الهيئة ودوائرها والآليات المتبعة لذلك والرفع بالمتطلبات والإحتياجات للقوات المسلحة وسبل تعزيز وتطوير الأداء بما يحقق أفضل النتائج .

واكد اللواء الركن الفقيه، خلال الاجتماع الذي ضم مدراء الدوائر التابعة للهيئة، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بتلبية كافة احتياجات القوات المسلحة وتذليل كافة الصعوبات أمام هيئة الاسناد اللوجستي.

واستمع اللواء الفقيه، إلى شرح من مدراء الدوائر عن سير الأعمال وأبرز الصعوبات التي تواجه سير الأداء وكيفية إيجاد الحلول.. مشيدًا بالجهود المبذولة في هذا الجانب.. مشدداً على ضرورة الاهتمام بالمهام اللوجستية وتأمين سلامتها وجودتها.

وأكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، جاهزية الهيئة ودوائرها لتنفيذ كافة المهام المنوطة بها وفق توجيهات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ومواكبة المرحلة القادمة سلمًا أو حرباً، وكيفية تجاوز الصعوبات وسبل تعزيز الأداء لتحقيق الأمن اللوجستي وتقديم الدعم والإمداد اللازم لوحدات القوات المسلحة في مواقع رباطها وتمركزها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version