انتقالي وادي حضرموت ينسق مع الصحفيين الجنوبيين لإنجاح مليونية الهوية

رحب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت، محمد عبدالملك الزبيدي، اليوم الاثنين، بوفد نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في الوادى.

وبحث اللقاء سبل التنسيق لضمان نجاح مليونية الهوية الجنوبية، المزمع إقامتها في سيئون، احتفالاً بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وإيصال أهدافها للداخل والخارج.

وثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس في وادي حضرموت، جهود الرئيس عيدروس الزُبيدي، في قيادة مسيرة الجنوب نحو استعادة دولته بخطوات ثابتة، موضحا أن حضرموت والجنوب اختار منذ انطلاق حركته التحررية، استعادة وبناء دولة جنوبية فيدرالية تمتد من المهرة شرقًا إلى باب المندب غربًا، مؤكداً أن الهدف غير قابل للتراجع مهما كانت الصعوبات.

وحث على وحدة الصف الجنوبي تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، باعتباره الضامن الأكبر لتحقيق الأهداف المنشودة في استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية، موضحا أن حقوق أبناء حضرموت المشروعة تمثل إرادة شعبية، داعيًا إلى دعم المطالب تحت مظلة المجلس لتحقيق تطلعات كافة أبناء الجنوب.

وتطرق اللقاء إلى مناقشات حول آليات التنسيق بين الجهات المختلفة لضمان نجاح المليونية، وتعزيز دور الإعلام في نقل أهداف الفعالية ورسائلها بفاعلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version