انتقالي سيئون يدعو المواطنين للمشاركة الفاعلة في مليونية الهوية الجنوبية

سيئون (المندب نيوز) خاص

دعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون جميع المواطنين بالحشد للمشاركة الفعاله لحضور مليونية الهوية الجنوبية التي ستقام يوم الأثنين في 14 أكتوبر بمدينة سيئون للتعبير عن تمسكهم بهويتهم الجنوبية ودعمهم الكامل لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي في استعادة الدولة الجنوبية وبناء مستقبل أفضل.

جاء ذلك خلال اجتماع الاستتثنائي عقدته الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مساء يوم السبت برئاسة عبدالرحمن محمد الجفري رئيس الهيئة وذلك لمناقشة التحضيرات لمليونية الهوية الجنوبية والاستعدادات التنظيمية واللوجستية اللازمة لإنجاح الفعالية.

وأقر الاجتماع تشكيل اللجنة الرئيسية وعدد من اللجان الفرعية منها الحشد الميدانية واللوجستية وتكليف أعضاء الهيئة التنفيذية بالاعداد الجيد للمليونية والالتزام بالمواعيد في رفع الخطط لضمان انجاح الفعالية ، وشدد الاجتماع على أهمية تكاتف الجهود لضمان تحقيق مشاركة جماهيرية واسعة تعكس تطلعات أبناء حضرموت في استعادة دولتهم الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى