محافظ شبوة يفتتح مبنى الدفاع المدني ويدشن منظومة المطافي التابعة له بدعم اماراتي

شبوة- سبأنت
افتتح محافظ محافظة شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم، مبنى ادارة الدفاع المدني بالمحافظة، وتدشين عمل اول منظومة متكاملة وحديثة من عربات المطافي التابعة له، بتمويل من دولة الامارات العربية المتحدة.

واستمع المحافظ ومعه مدير الادارة العامة للشرطة و الامن بالمحافظة العميد فؤاد النسي، من مدير الادارة الهندسية بادارة امن المحافظة المهندس عبدالله السليماني، الى شرح متكامل عن مشروع المبنى بمدينة عتق ، والذي يضم مكاتب ادارية ، وخزان لتعبئة عربات الاطفاء بالمياه بسعه ٧٤ ألف لتر مزود بمضخات شفط آلي تقدر انتاجيتها كل مضخة منها بـ 2000 و 400 لتر في الدقيقة، وسكن لكوادر الادارة الذي جرى تزويدها بمنظومة للطاقة الشمسة، و نظام تقني للمراقبة، وتزويد الادارة بمنظومة اطفاء حديثة ومتكاملة و مجهزة بمختلف وسائل السلامة والانقاذ.

وثمن محافظ شبوة، الدعم الاماراتي للقطاع الامني بالمحافظة، ودوره في اعادة تأهيل و تأسيس كافة وحداته وقطاعاته الامنية وبناء قدرات كوادرها وبنيتها التحتية والاساسية..مشيداً بالمشروع المتكامل للدفاع المدني بالمحافظة وتجهيزه بوحدة متكاملة وحديثة لاطفاء الحرائق.

و شهد محافظ شبوة، ومدير امن المحافظة، العرض العسكري لكوادر وفريق الاطفاء والذين اظهروا من خلالها مهاراتهم العالية في التعامل مع الحالات الطارئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version